Saturday, January 10, 2009



أحن لك جدا ...
وأنا أعلم أن الحنين لم ينصفني
أن الشوق في قاموس الوقت لم يسعفني
أن الحب لا يشفع للعجز في طريق قلبي
وأ ن الدنيا تتضخم لتجثوا عند الحنين على صدري
وأن احساس الخوف أكبر من احتمال نبضي

.
.
.
.


أحبك جدا ....
وأنا أعلم أنها أصبحت من فمي لك لا تكفي
وأن احساسها رغم صفاء نبعه لا تجدي
وأن الشوق لا يعيدك لي رغم عظم حبي
وأن الجفاء سمة تلازم روحك لا يغيرها شوقي

.
.
.
.


اشتاقك جدا ...
وأنا أعلم أن قلبك لا يستمع لنبضي
وأن دموعي تسقط ساخنه ليلتقطها كف حزني
وأن شتائي كان قاتم يناديك رغم وحشة صمتي
وأن احساس القلق كان أكبر صفعة لقلبي

.
.
.
.



افتقدك جدا ...
وأنا أعلم أن المساء يسخر من حبي
وأن الكلام لا ينتهي رغم جفاف حبري
وأن الكتابة عادة سيئة حين تكون لغيرك في عمري
وأن الحب يعاتب وعود كنت تقسمها لقلبي
وأن حكاية الشوق مازالت تستقبلك بحرارة نبضي



.
.
.
.


انتظرك جدا ....
وأنا أعلم أن الانتظار طبع يلازمني
وأن النقاء حب لك لا يكدره وقتي
وأن فرط الغضب لا يعني أنك لست قلبي
وأن احساس الحنين أحيانا يبعثرني
وأن الانتظار أقسى ما يكون في حبي