Saturday, January 17, 2009

حبيبي هل تسمح لي


حبيبي:
هل تسمح لي بان ادخل مملكتك والوقوف امام عرشك؟
هل تسمح لمشاعري بان تبدا الكلام؟
فانا شاعرة وكاتبة ومستشارة, جئت اليك من بلاد الحب,
من مدن العشق والغرام وجنات الخريف
جئت اجمع الورود والازهار والطيور والنسمات, حتى النجمات صعدت
لها اعالي الجبال ولكني لم استطع الوصول اليها
لانها تكون اجمل في البعد, نعم جئت بكل ذلك اليك!!...
لا اعرف كيف ابدا فكل العالم يشعر بوجودي لكني لا اشعر الا بوجودك
فهل معنى ذلك اني احبك؟!!..
نعم بدات اشعر بالدفء والحنان, عندما كنت احاول ان اكتب اسمك او التفكير بك.

هل تعلم انني احببت وبدات اجمع الورود لابني طريقي اليك؟
وهل تعلم انني كنت ادخل الى قصرك اجمع الورود من حديقته مساء لتجد ه في خزفيات غرفتك عندما تستيقظ في الصباح؟!!
هل تعلم انني من كان يقف في اخر سور القصر يعزف على الناي عند الغروب؟!!...
هل تعلم ما معنى ان تجد في شرفة غرفتك رسالة تحمل وردة حمراء مربوطة بشريط
ذهبي على ستارة الشرفة كل صباح؟!!...
وانت تعلم ان اسوار المدينة عالية, وقصرك في وسط المدينة وسور قصرك عالي جدا
وحراس حول قصرك, وفرسان يتجولون في حديقة قصرك ليلا ونهارا, ولكي
اصل الى غرفتك هناك الف باب
وعشرة حراس في كل باب , وشرفة غرفتك عالية فوق السحاب فهل ادركت ما معنى هذا كله؟!!...
جــنـــــــــــــــــ مشاعري ــــــــــــــــــــون...
في داخل قلبي مشاعر كثيرة, يعجز قلمي عن ان يصفها لك ومعي كلمات متناثرة يتعثر لساني بها
اريد التعبير لك ولكني اعجز ... اريد مشاعري ان تصل اليك
لكنني اتردد.... وانا بعيدة عنك احس بوحدتي وغربتي, وانت
معي احس بفرحتي وسعــــــــادتي!!...
سيــــــــــــــ حزني ــــــــــــد:
خيالك لا يفارقني فهو معي دائما وروحك تعيش معي فتكون
كالماء الذي يروي عطش عمري!!...
تمنيت لو كان في امكاني ان افتح لك قلبي وتدخل حتى
تشاهد هناك حروف اسمك المنقوشة في كل جزء من اجزاء قلبي
حتى تتاكد من انك الوحيد التي اسرت قلبي, كل ما فيك رائع فتان.
عندما يغوص شبح الياس في اعماقي اعبر لك بارق الكلمات
فلا يعرف الحزن طريقا لي ما دمت معي!!...
لــــــــــــــ غرامي ـــــــــــذة:
فلان الاشياء ترحل دائما ولان قلبي يحبك دائما فاريدك بان تبقى بقربي
ودع قلبينا يكبران بالعناق!!...
ولان الليل زائل والخوف زائل فدعك من الاحاديث وابقى
معي كضوء جميل يسامرني ليصبح الحب من قلبي واحد والمساء واحد!!...
ولانك صرت مثل وردة جلنار في قلبك برد وخلف عينيك
نار دع الماضي يمضي وكل قواميس الحب والاشعار
واذكر حبي وساعات الاحتراق ولاني احبك ورغم
جراحي ورغم الاغتراب ابقى بقربي قبل ان يقتلني ظمأ الفراق!!...
ســــــــــــــــــ هذا الالم ــــــــــــــــــــــد
حروقي اصابها جرح... وقد اعياها التعب... وبدت تنزف لك الالم بعد هذا الحب!!...
بعد هذا الشجون... وحب ما مثله يكون... وقلم نحر الاحرف حتى الجنون...
هل ستغيب وتجعل هذا الحب يهون!!...
؛
؛
؛
؛
؛
اذن .. احبس دموعك في كفي كيفما تكون!!...
؛
؛
؛
؛
تقــــــــــــــــــبل حبي المجـــــــــــنون.