Friday, December 12, 2008

يراقصني


ضجيج شديد وأناس كثر وأقنعة مبتكرة وفساتين مزركشة


ودون سابق إنذار صمت عمّ المكــان إلا من خطوات أتت من بعيد...


كانت تزداد علوا" والكل يحدق إلى الفارس القادم

جميع النظرات تحدق إليه..


ما عداي... لم يحرك قلبي ولم يكن يعني لي أي شيء


لأنني كنت أنتظر فارسي...


الكل حولي يستأذن ليراقصني إلا أنني أرفض بدعوى الإرهاق..


قاربت الساعة الثانية عشر على الوصول وفارسي أبــى الحضور


لأنه بعد دقائق سيختفي السحر وقد أختفي أنا بانتهاء دقات الساعة الأنثى عشر


حقا" أريد أن أراه... أن أجلس معه.. أن أحادثه.. أن أسمع حديث أنفاسه وكلام قلبه


تك..تك.. تك.. ثوان ويدق جرس الثانية عشر


وفجأة أجده خلفي..

يضع يده على كتفي..

يطلب مني أن يراقصني..

لا ينتظر ردي..

يأخذ بيدي يــاخذني إلى وسط القاعة

حيث الأصوات تعلو والناس تتركز

يهمس إلى بكلمــات

تجعل وجهي يشتعل

أخبرني بأنه أشتاق لي

فاقترب منه لأهمس له


لكـــــــــــن أختفي....


انتهت دقات الساعة 12 قبل أن أعترف وأنطق ..


انتهت قبل أن أبوح له بمشــاعري


فمــا كنت أود قوله هو............


لن أقول سأدعها لوقت آخر عندما أفصح عن خزعبلاتـــي...